مشاهدة :

مشاهدة : 1220

حملة أمنية تقود لحجز 400 لتر من ماحيا بالمدينة العتيقة

حملة أمنية تقود لحجز 400 لتر من ماحيا بالمدينة العتيقة


 

علم موقع « مراكش7 » أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قد شنت بأحياء المدينة العتيقة خلال الأيام الأخيرة حملة أمنية، وذلك في إطار العمليات الأمنية الرامية إلى الحد من ظاهرة ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

ووفق ذات المصدر فقد قادت الحملة الأمنية خلال عمليتين مستقلتين، من حجز حوالي 400 لتر من مسكر ماء الحياة، و90 قنينة من الجعة، وثلاث دراجات نارية مشكوك في مصدرها وهواتف نقالة وأسلحة بيضاء.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية مع استكمال التحقيقات معهم، في أفق ايقاف متورطين آخرين في عمليات ترويج المشروبات الكحولية، وكذا إلى حين عرضهم على العدالة.

8 commentaires sur “حملة أمنية تقود لحجز 400 لتر من ماحيا بالمدينة العتيقة

  1. 370110 233236I believe other web site owners ought to take this website as an model, very clean and superb user genial style and style . 661666

  2. 795525 106180The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something which you possibly can repair really should you werent too busy on the lookout for attention. 143349

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :