مشاهدة : 2,301

حملات أمنية مكثفة للقوات المساعدة بتحناوت لمكافحة مظاهر العشوائية

حملات أمنية مكثفة للقوات المساعدة بتحناوت لمكافحة مظاهر العشوائية


تواصل عناصر القوات المساعدة في باشوية مدينة تحناوت، باٍقليم الحوز، تنظيم جولات يومية في مختلف أرجاء المدينة، لاسيما الشارع الرئيسي وسط حي سيدي حمدوفارس.

هذه الحملات التي استحسنتها الساكنة المحلية، لأهميتها في استباب الامن، ومكافحة مظاهر العشوائية، تساهم في تيسير تنقل المواطنين على الرصيف، ومحاربة استغلال الملك العام، وتنبيه أصحاب المحلات التجارية عند محاول أحدهم القيام بعمل مخالف بغية استغلال جزء من الرصيف، وأيضا مراقبة الفضاءات ومنع استغلالها من قبل الباعة الجائلين.

وتأتي هذه الجولات التي تقوم بها عناصر القوات المساعدة في مختلف أرجاء المدينة، في سياق الإجراءات الاستباقية الرامية الى الحفاظ على جمالية المدينة، ومنع كل أشكال الظاهر العشوائية التي تمس بها، وأيضا حماية سلامة المواطنين.

وفي هذه الفترة التي تعرف رواجا تجاريا مهما بمركز المدينة، بمناسبة شهر رمضان الأبرك، فاٍن عناصر القوات المساعدة ضاعفت من جهودها من أجل حفظ سلامة المواطنين من خلال المشاركة الكبيرة في حملات مراقبة الأسعار والمنتجات المعروضة للاستهلاك.

وتعمل عناصر القوات المساعدة مدعومة بأعوان السلطات المحلية، على زيارة مختلف أرجاء المدينة، لتحييد الخطر عن المواطنين في مختلف الحالات المحتملة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :