حمد الله يحطم رقما قياسيا جديدا رغم الفشل في التتويج بالسوبر


مشاهدة : 244

حمد الله يحطم رقما قياسيا جديدا رغم الفشل في التتويج بالسوبر

يواصل عبد الرزاق حمد الله تألقه في الديار السعودية، بعدما تمكن من تحطيم رقم قياسي مسجل باسمه، باضافته لهدف آخر في رصيده التهديفي بكأس السوبر السعودي، عقب تسجيله للهدف السابع خلال مواجهة النهائي، التي أجريت مساء امس الخميس بين فريقه وخصمه الهلال، والتي عرفت تتويج الأخير بعد تفوقه برباعية مقابل هدف.

وتمكن الهداف حمد الله من هز شباك زميله في المنتخب ياسين بونو عند الدقيقة 21 من اللقاء، بعدما تحصل على ركلة جزاء، تصد لها في البداية بونو، قبل أن تعود الكرة إلى عبد الرزاق، الذي وقع الهدف، كما أضاف الهدف الثاني لكنه ألغي بداعي التسلل.

وبهذا الهدف يكون عبد الرزاق حمد الله الهداف التاريخي لكأس السوبر السعودي، بتسجيله لسبعة أهداف، وهزه للشباك في النهائيات السنة التي خاضها منذ التحاقه بالسعودية.

ويذكر أنه حمد الله قد توج بكأس السوبر السعودي 3 مرات، حيث أحرز اللقب في المناسبة الأولى والثانية مع فريقه السابق النصر سنتي 2019 و2020 وفي المرة الثالثة مع فريق الاتحاد سنة 2022، فيما انهزم في ظهوره الرابع.

وسجل عبد الرزاق حمد الله خمسة أهداف في المباريات النهائية، حيث أحرز الأول في سنة 2019  لفريقه السابق النصر أمام التعاون، كما أحرز ركلة ترجيح، في سنة 2020 خلال فوز النصر على الهلال بـ3 أهداف له، وفي سنة 2022 أحرز هدفي فوز فريقه الاتحاد على الفيحاء، قبل أن يضيف الخامس في نسخة 2024.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :