حلم معانقة الاتفاق للصعود يتأجل إلى الجولة الأخيرة بمراكش

حلم معانقة الاتفاق للصعود يتأجل إلى الجولة الأخيرة بمراكش

 

عاد فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم بالهزيمة من مدينة آسا زاك بعد سقوطه عشية اليوم السبت أمام فريقها المحلي المولودية بهدفين دون مقابل، برسم الجولة 29 ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

وعرف الشوط الأول تكافؤ في الآداء بين الجانبين، حيث كان يسير نحو الانتهاء بنفس النتيجة التي بدأ بها، قبل أن يباغت أصحاب الأرض الجميع بهدف عند الدقيقة الثانية من الوقت بذل الضائع، لينتهي الشوط لصالحهم بهدف دون مقابل.

ومع بداية المشهد الثاني رمت عناصر الاتفاق بكل ثقلها على دفاع مولودية آسا بحثا عن التعادل، حيث اتيحت لهن مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل، لكن لم يكتب لها الدخول للشباك، فيما الفريق المستقبل استغل مرتدة ليضيف الهدف الثاني ويحسم المواجهة لصالحه.

وشهدت المباراة مجموعة من الممارسات اللارياضية، على غرار السب والقذف في حق مكونات الضيوف من طرف محسوبين على الفريق المستقبل، حسب ما كشف أحد المرافقين لفريق الاتفاق المراكشي، إضافة إلى حرمان اللاعبين من الولوج إلى مستودع الملابس الخاص بالفريق الضيف، وامور أخرى لا تمت للرياضة بصلة، وكذا تغاضي الحكم عن الاعلان على ضربتي جزاء واضحتين لرفقاء المحمصاني حسب ما جاء على لسان المتحدث.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق الاتفاق المراكشي عند 47 نقطة مستمرا في صدارة الترتيب، حيث يبتعد بنقطة عن مطارده مولودية آسا، وتبقى مسألة الصعود بين يديه، إذ وفي حالة الانتصار في الجولة الأخيرة أمام مولودية العيون بمراكش سيضمن ورقة الصعود إلى القسم الوطني هواة.

وبخصوص الممثلين الاخرين لمراكش بهذا الشطر، فقد اكتفى فريق أولمبيك مراكش بالتعادل داخل ميدانه أمام اتحاد أيت ملول بهدفين لمثلهما، ليصبح في رصيده 51 نقطة في المرتبة الثالثة، فيما مولودية مراكش انهزم خارج القواعد أمام ادرار سوس بهدف دون مقابل ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المرتبة 14.

2 commentaires sur “حلم معانقة الاتفاق للصعود يتأجل إلى الجولة الأخيرة بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :