مشاهدة :

مشاهدة : 2108

حرمان الوالي لسائقي طاكسيات أسفي من نقل الزبائن صوب مطار مراكش يدفعهم للإحتجاج

حرمان الوالي لسائقي طاكسيات أسفي من نقل الزبائن صوب مطار مراكش يدفعهم للإحتجاج


قرر المكتب الإقليمي للإتحاد الوطني لسيارة الأجرة بأسفي، تنظيم مسيرة إلى مقر ولاية الجهة بمدينة مراكش، يوم الخميس القادم 12 يناير الجاري، حسب ما تضمنه بلاغ الكتابة العامة، وذلك  احتجاجا على القرار الصادر مؤخرا عن الوالي كريم قسي لحلو، والذي يفرض على السائقين مسارات سياراتهم القادمة إلى المدينة الحمراء.

وكان والي الجهة قد أصدر قبل أيام قليلة قرارا، يفرض على سيارات الأجرة الكبيرة التي تقل الزبناء القادمين من مراكش إلى أسفي بالتنقل فقط صوب محطة باب دكالة، وذلك عبر سلك خط طرقي وحيد انطلاقا من طريق آسفي، مرورا  بشارع الأمير مولاي عبد الله،  فمدارة حمان الفطواكي، وشارع 11 يناير، ثم نقطة الوصول محطة باب دكالة.

وستعرف الوقفة الاحتجاجية حسب ما كشف أحد المهنيين تواجد العشرات من السائقين، الذين يرفضون رفضا تاما القرار الولائي الذي اعتبره مجحفا، خاصة وأنه سيحرم السائقين من نقل زبنائهم القادمين من مدينة أسفي والمتوجهين صوب مطار مراكش المنارة، داعيا إلى ضرورة مراجعة القرار لتفادي التصعيد.

5 commentaires sur “حرمان الوالي لسائقي طاكسيات أسفي من نقل الزبائن صوب مطار مراكش يدفعهم للإحتجاج

  1. 844456 653088Thanks for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our location library but I believe I learned a lot more from this post. Im extremely glad to see such wonderful info being shared freely out there. 358139

  2. 689370 584880Aw, this was a extremely good post. In thought I wish to put in writing like this moreover – taking time and precise effort to make an outstanding article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 629221

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :