مشاهدة :

مشاهدة : 1999

حرق خيمة مسجد وتكسير زجاج سيارة يثير جدلا بالحوز+صور

حرق خيمة مسجد وتكسير زجاج سيارة يثير جدلا بالحوز+صور


أقدمت جهات مجهولة الليلة الماضية بدوار ثلاث مارغن التابع لجماعة أغواطيم ضاحية تحناوت، على حرق خيمة مسجد، وتكسير زجاج سيارة، الأمر الذي استدعى تدخل الدرك الملكي لفتح تحقيق في هذه الواقعة.

واثار موضوع حرق الخيمة المخصصة لأداء الصلاة بعد ان دمر الزلزال المسجد بذات الدوار، جدلا واسعا في صفوف متابعي مواقع التواصل الاجتماعية، معتبرة هذا الامر مسا بحرمات المسجد وانتهاكا واضحا، مطالبة من السلطات بضرورة توقيف المتهمين.

كمأ ان تكسير زجاج سيارة، اثار امتعاض المواطنين بذات الدوار التي اعتبرت الحادث مستفزا ويستدعي تعميق البحث مع الجهات التي كانت وراء هذا الحدث حتى لا يتكرر لما فيه من تهديد حقيقي على حياة المواطنين.

والى ذلك، التمست فعاليات مدنية إعادة تخصيص خيمة مسجد جديدة لأداء الصلاة، دون التساهل مع المتتورطين في هذا الموضوع.

3 commentaires sur “حرق خيمة مسجد وتكسير زجاج سيارة يثير جدلا بالحوز+صور

  1. Polyethylene Pipes in Iraq Elite Pipe Factory is a leader in producing polyethylene pipes, known for their superior flexibility, resistance to chemicals, and long service life. These pipes are suitable for a wide range of applications, including water supply and agricultural irrigation. As one of the most esteemed manufacturers in Iraq, Elite Pipe Factory is dedicated to providing polyethylene pipes that exceed industry expectations. For detailed information about our polyethylene pipes, visit elitepipeiraq.com.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :