مشاهدة :

مشاهدة : 1693

حرب العملات المشفرة بين أوكرانيا وروسيا

حرب العملات المشفرة بين أوكرانيا وروسيا


نشر الحساب الرسمي لأوكرانيا عبر منصة تويتر دعوة للتبرعات من خلال العملات المشفرة، بما في ذلك بيتكوين وإيثيريوم والعملة المشفرة المستقرة المربوطة بالدولار Tether.

وأكد نائب رئيس وزراء أوكرانيا، ميخايلو فيدوروف، عبر حسابه ضمن تويتر أن الدعوة للتبرعات كانت حقيقية، وطلب من الناس الوقوف مع أوكرانيا.

واعتبارًا من النشر، جمعت الحكومة الأوكرانية والمنظمات غير الحكومية التي تقدم الدعم للجيش 13.7 مليون دولار من خلال آلاف التبرعات بالعملات المشفرة منذ بداية الغزو.

وتلقت إحدى المنظمات غير الحكومية تبرعًا واحدًا بمقدار 80 قطعة من عملة بيتكوين بقيمة 3 ملايين دولار، وذلك وفقًا لشركة  الأبحاث Elliptic.

وتشكلت المنظمات المستقلة اللامركزية (DAOs) لدعم الأوكرانيين. وتم بيع NFT لجمع الأموال للشعب والجيش الأوكراني.

وعادة ما يتم تقديم مثل هذه التبرعات من خلال البنوك. ولكن برزت العملات المشفرة في أوكرانيا كطريقة سريعة وسهلة للتعامل مع هذه الأموال.

واستجاب مجتمع التشفير الدولي على نطاق واسع لرسائل دعم لأوكرانيا. وغرد فيتاليك بوتيرين، مبتكر إيثيريوم، أن الغزو كان جريمة ضد الشعبين الأوكراني والروس.

وأعلن الرئيس التنفيذي لمنصة FTX عبر تويتر أن الشركة منحت 25 دولار لكل مواطن أوكراني عبر FTX.

2 commentaires sur “حرب العملات المشفرة بين أوكرانيا وروسيا

  1. 604382 567535Hello! I could have sworn Ive been to this weblog before but right after browsing via some with the post I realized it is new to me. Anyways, Im undoubtedly pleased I found it and Ill be book-marking and checking back regularly! 308849

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :