حديقة عمومية بشارع علال الفاسي بمراكش تتحول إلى ملاذ للمتع المحرمة


مشاهدة : 6285

حديقة عمومية بشارع علال الفاسي بمراكش تتحول إلى ملاذ للمتع المحرمة

 

عبرت مجموعة من الفعاليات المدنية والحقوقية بحي الداويات، عن امتعاضها ورفضها لمجموعة الممارسات المخلة بالحياء والآداب العامة، والتى تشهدها الحديقة المجاورة لكلية اللغة العربية على مشارف شارع علال الفاسي، حيث لايمكن أن تمر عبر شارع علال الفاسي قرب الحديقة المذكورة إلا  وتقع عيناك على شاب يحتضن فتاة  في وضع مخل بالحياء والآداب العامة في واضحة النهار.

وفي السياق ذاته افاد مجموعة من سكان الحي المذكور أن تلك الممارسات اللاخلاقية أصبحت تحول بينهم وبين ارتياذ ذلك الفضاء، أو حتى المرور منه رفقة أقاربهم لما يسببه لهم من إحراج كبير… حيث عبر أحدهم  » ما يمارس هناك في وضح النهار  يستعصى على الوصف.. »

ونقل مراسل مراكش7 إلى عين المكان شهادات مجموعة من المواطنين الذين عبروا عن رفضهم لتلك الممارسات التى تخدش والاخلاق العامة.

وناشد مجموعة من المواطنين والفعاليات المدنية بالحي المذكور، السلطات المعنية بالتدخل لوقف تلك الممارسات وإعادة حرمة الفضاء العمومي إلى وضعها الطبيعي مشددين على أهمية احترام الفضاء المشترك كونه فضاء للجميع وليس حكرا على فئة تسيطر عليه وتحاول تصريف نزواتها ومكبوتاتها بأى طريقة كانت ولو على حساب حرية وراحة المواطنين.

 

3 commentaires sur “حديقة عمومية بشارع علال الفاسي بمراكش تتحول إلى ملاذ للمتع المحرمة

  1. 113438 130444Howdy just wanted to give you a brief heads up and let you know a few with the pictures arent loading properly. Im not sure why but I believe its a linking concern. Ive tried it in two different web browsers and both show exactly the same outcome. 718357

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :