مشاهدة : 2,151

حجز لحوم فاسدة كانت في طريقها من مراكش والى بائعي « الصوصيط » بقلعة السراغنة

حجز لحوم فاسدة كانت في طريقها من مراكش والى بائعي « الصوصيط » بقلعة السراغنة


 

تمكنت عناصر الأمن بمدينة قلعة السراغنة، أمس الأربعاء من توقيف سيارة من نوع” كونغو” محملة بكمية مهمة من اللحوم الفاسدة، كانت في طريقها إلى محلات لبيع النقانق والسندويتشات بقلعة السراغنة.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد أوقفت عناصر الأمن بالسد القضائي بمدخل مدينة قلعة السراغنة سيارة من نوع “كونغو” قادمة من مدينة مراكش، لتباشر عملية التأكد من صحة أوراق السائق، ليتم بعد ذلك إجراء عملية تفتيش للسيارة، إذ تبين أنها تحتوي على أمعاء، ونقانق فاسدة، إضافة إلى أنها لا تتوفر على شروط نقل اللحوم.

وإلى ذلك، أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة المصالح الامنية بالتحقيق مع صاحب السيارة المتورط في هذه القضية، التي استدعت حضور لجنة ضمنها سلطات المقاطعة الادارية الثانية و”لونسا” والمكتب الصحي البلدي.

وقد تم إحراق اللحوم المحجوزة بمنطقة مهجورة من طرف لجنة مختصة، فيما تم حجز السيارة ووضعها بالمستودع البلدي، مع اعتقال السائق.

4 commentaires sur “حجز لحوم فاسدة كانت في طريقها من مراكش والى بائعي « الصوصيط » بقلعة السراغنة

  1. 195784 382933I like what you guys are up also. Such intelligent work and reporting! Maintain up the superb works guys Ive incorporated you guys to my blogroll. I think itll improve the value of my website . 534072

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :