حادثة سير ترسل شخصين الى مستعجلات مستشفى محمد السادس بمراكش


مشاهدة : 399

حادثة سير ترسل شخصين الى مستعجلات مستشفى محمد السادس بمراكش
صورة أرشيفية

نقل شخصين، مساء أمس الثلاثاء، الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية اثر اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام قوي بين دارجة نارية و دراجة هوائية بين تسلطانت واوريكة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان من أجل والوقوف على أسباب وقوع هذه الحادثة، وتحرير محضر رسمي في الموضوع.

يشار اٍلى أن حوادث السير على الطريق بين أوريكة وتسلطانت ارتفعت بوثيرة كبيرة رغم الحملات الأمنية القوية التي تقودها عناصر الدرك الملكي في هذه المنطقة، وربطت مصادرنا أسباب هذه الحوادث الى عدم احترام قانون السير من قبل أصحاب الدراجات النارية، لاسيما السرعة المفرطة التي يقود بها كثيرين هذه الدراجات.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من حجز مئات الدراجات النارية اثر حملات أمنية منظمة في مختلف اٍقليم الحوز، كما تمكنت عناصر الأمن الوطني من انجاز مئات المحاضر وتسجيل الاف المخالفات وحجز الدراجات المخالفة للقانون بالمئات.

وتساهم هذه الحملات الأمنية في حفظ سلامة مستعملي الطريق، وأيضا الراجلين لاسيما في المراكز القروية والحضرية التي تعرف حركية نشيطة من قبل السكان، غير أن السلوك البشرية يبقى العامل الأساسي في وقوع حوادث سير بشكل مستمر في مختلف المناطق رغم الحملات التحسيسية التي تقمو بها مصالح وزارة التجهيز وجمعيات السلامة الطرقية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :