جو مشمس بمراكش.. وهذه الأحوال الجوية بباقي أقاليم الجهة


مشاهدة : 327

جو مشمس بمراكش..  وهذه الأحوال الجوية بباقي أقاليم الجهة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية اليوم السبت 8 يناير طقسا مشمسا بمدينة مراكش، ودرجات حرارة تتراوح بين 23 درجة مئوية كدرجة عليا و8درجات مئوية كدرجة دنيا، مع رياح بسرعة 15 كيلومترا في الساعة.

بالصويرة يتوقع جو صاف، و درجة الحرارة القصوى يتوقع أن تبلغ 21درجة مئوية، ودرجة الحرارة الدنيا 11درجة مئوية، ورياح جنوبية غربية بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع بآسفي أجواء غائمة جزئيا، وحرارة تتراوح درجاتها بين 22و 7 درجات مئوية، ورياح ذات سرعة قصوى متوقعة في 15 كيلومتر في الساعة.

جو غائم جزئيا متوقع بقلعة السراغنة، ودرجة الحرارة القصوى 21 درجة مئوية ودرجة الحرارة الدنيا 3 درجات مئوية، مع رياح بسرعة تتراوح من 15 إلى 25 كيلومتر في الساعة.

في الحوز يتوقع أن يكون الطقس صافيا وباردا، ويتوقع أن تسجل درجة الحرارة القصوى 16 درجة مئوية، ودرجة حرارة دنيا ،6 درجات مئوية، مع  رياح  بسرعة تتراوح بين 10 و 15 كيلومتر في الساعة.

يتوقع بشيشاوة سماء صافية ودرجة حرارة بين 21 و5 درجات مئوية، ورياح بسرعة تتراوح بين 5 و 10 كيلومتراا في الساعة.

6 commentaires sur “جو مشمس بمراكش.. وهذه الأحوال الجوية بباقي أقاليم الجهة

  1. I was suggested this blog by means of my cousin. I’m now not sure whether or not this
    publish is written by him as nobody else recognize such particular approximately my trouble.
    You’re wonderful! Thank you!

  2. 407332 738700undoubtedly like your web web site but you need to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling issues and I locate it really troublesome to tell the truth nevertheless I will undoubtedly come back once more. 420046

  3. 316715 904338Right after study a number of the websites on your own internet web site now, i truly like your means of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 905690

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :