جماعة اٍكرفروان تواصل اٍعادة تثبيت الأعمدة الكهربائية المتساقطة بمختلف الدواوير


مشاهدة : 437

جماعة اٍكرفروان تواصل اٍعادة تثبيت الأعمدة الكهربائية المتساقطة بمختلف الدواوير

تواصل الجماعة الترابية لاٍكرفروان بإقليم الحوز، عملية اٍعادة تثبيت الاعمدة المتساقطة بمختلف الدواوير، والتي تهدد سلامة المواطنين.

وجاءت هذه العملية التي تقوم بها الجماعة بتنسيق مع المكتب الوطني للكهرباء والشركة المكلفة بهذه الأشغال، استجابة لمطالب سكان الدواوير القروية التابعة لنفوذ ذات الجماعة الترابية.

و خلفت هذه المبادرة، تنويها كبيرا من لدن الساكنة، في انتظار أن تسلك نفس المجالس الجماعية بالإقليم نفس مسلك مجلس إغرفروان و تعمل بجد على حل إشكال الاعمدة الكهربائية المتساقطة.

وفي ذات السياق، أكد مسؤول لمراكش7، رفض الكشف عن هويته، أنه باٍمكان أي جماعة تعاني من مشكل تساقط الأعمدة الكهرابائية، اٍعادة تثبيتها بتنسيق مع المصالح المعنية، غير أن هذا الأمر يتطلب رصد ميزانية ضخمة، وهو الأمر الذي لا تستطيع عدد من المؤسسات المنتخبة توفيره سيما في هذه الظروف.

وكانت مؤسسات منتخبة قد التمست من المجلس الاقليمي للحوز، دعمها من أجل اٍعادة تثبيت الاعمدة المتساقطة، لكن دون جدوى.

5 commentaires sur “جماعة اٍكرفروان تواصل اٍعادة تثبيت الأعمدة الكهربائية المتساقطة بمختلف الدواوير

  1. 112940 715242I enjoyed reading this a lot I actually hope to read much more of your posts inside the future, so Ive bookmarked your weblog. But I couldnt just bookmark it, oh no.. When I see quality websites like this one, I like to share it with others So Ive created a backlink to your web site (from 541289

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :