مشاهدة : 2,154

جماعة اجوكاك.. التوقيع على 620 رخصة بناء لمتضرري الزلزال

جماعة اجوكاك.. التوقيع على 620 رخصة بناء لمتضرري الزلزال


 وقع بوشعيب اكوزلن، رئيس الجماعة الترابية لاجوكاك باٍقليم الحوز، على 620 رخصة بناء لفائدة متضرري الزلزال بعد معاينتها من قبل الشباك الوحيد بمقر عمالة الإقليم بمدينة تحناوت.

ويرتقب أن يشرع السكان في عمليا إعادة بناء منازلهم المنهارة بسبب الزلزال خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما توصلوا بالمساعدة المالية المخصصة لهذا الغرض.

وكانت اللجان التقنية المشرفة على عملية معاينة طلبات المتضررين من الزلزال، قد وافقت على 820 ملف تتوفر فيه شروط الاستفادة من المساعدة المالية. كما يمكن لهذا العدد ان يرتفع الى 900 مستفيد ومستفيدة، لاسيما أن بعض الملفات مازالت قيد المعاينة والمعالجة من قبل ذان اللجان التي تضم مصالح مختلفة تمثل عدد من القطاعات بالإضافة الى السلطات.

وتحتضن قاعة الاجتماعات بمقر العمالة بمدينة تحناوت، اجتماعات مكثفة يوميا مخصصة لدراسة ملفات رخص البناء بحضور رؤساء الجماعات ومختلف المصالح والقطاعات الوصية والمتدخلة بالإضافة الى رجال السلطات.

وتهم هذه العلمية التسريع من وثيرة اصدار الرخص قصد إعادة بناء المنازل المنهارة لفائدة المواطنين في اقرب الاجال، لاسيما أن المتضررين قد حصلوا على المساعدة المالية في مختلف الجماعات وبلغ عدده أزيد من 17 الف و800 مستفيد ومستفيدة.

وبجماعة اجوكاك، فاٍن رئيس الجماعة الترابية يواصل الى جانب مصالح المؤسسة المنتخبة عملية التوقيع على الرخص التي تتم معاينتها والموافقة عليها من قبل الشباك الوحيد، واستقبال مزيد من الطلبات والوقوف على دراستها واحالتها على السلطات.

Un commentaire sur “جماعة اجوكاك.. التوقيع على 620 رخصة بناء لمتضرري الزلزال

  1. It was great seeing how much work you put into it. The picture is nice, and your writing style is stylish, but you seem to be worrying that you should be presenting the next article. I’ll almost certainly be back to read more of your work if you take care of this hike.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :