جريمة اختطاف واغتصاب شاب من أجل شرف عائلة بآيت إيمور تعود إلى الواجهة


مشاهدة : 1859

جريمة اختطاف واغتصاب شاب من أجل شرف عائلة بآيت إيمور تعود إلى الواجهة

علم موقع مراكش 7، أن ملف جريمة اهتزت على وقعها جماعة آيت إيمور سنة 2016، عاد إلى الواجهة بعد أن تم استئنافه بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يوليوز سنة 2016، بدوار البرجة بآيت ايمور، حين علم شخص أن قريبة له متزوجة تربطها علاقة مع أحد عمال البناء بالمنطقة، فعمد الى الاتفاق مع أقارب له آخرين على نصب كمين لذاك العامل من أجل الانتقام منه على تلطيخ سمعة وشرف عائلتهم.

خطوة الانتقام ابتدأت بمكالمة هاتفية بالعامل، حيث اقترح عليه قريب خليلته أن يلتقي به في ضيعة فلاحية من أجل مده بعضا من غلة التفاح، وهو الشيء الذي وافق عليه المعني بالأمر، ليحل بالضيعة، إلا أنه وجد نفسه محاصرا من طرف 4 اشخاص من بينهم مستشار جماعي، وكلهم اقارب الفتاة، حيث وحسب شكاية العامل لدى مصالح الدرك الملكي، فقد عمد هؤلاء الاربعة إلى اختطافه بالقوة، وعلى اغتصابه وسرقة هاتفه وذلك بعد أن تم استدراجه إلى خلاء بالمنطقة بواسطة سيارة.

وحسب مصادر موقعنا، فالفتاة التي كانت بمنزل أسرتها بسبب مشاكل بينها وبين زوجها اختفت عن الأنظار منذ تلك الفترة، حيث لم يسمع عنها أي خبر رغم أنها كانت السبب في كل ما حصل.

5 commentaires sur “جريمة اختطاف واغتصاب شاب من أجل شرف عائلة بآيت إيمور تعود إلى الواجهة

  1. 234985 887242Hi my friend! I want to say that this post is incredible, nice written and include approximately all significant infos. Id like to see a lot more posts like this . 983566

  2. 878610 585799Really well written story. It will likely be valuable to anyone who usess it, including yours truly . Keep up the very good work – canr wait to read more posts. 607328

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :