ثلاثيني يفارق الحياة بعد تعرضه لحادثة اصطدام دراجته ب »بيكوب »


مشاهدة : 503

ثلاثيني يفارق الحياة بعد تعرضه لحادثة اصطدام دراجته ب »بيكوب »

توفي عشية اليوم الجمعة 27 نونبر الجاري شاب ثلاثيني، وذلك إثر تعرضه لحادثة سير، نجمت عن اصطدام دراجته النارية بسيارة من نوع « بيكوب »، وذلك على مستوى الطريق الجهوية الرابطة بين مدينتي مراكش وامنتانوت.

وعلى إثر هذا الحادث، تم نقل المعني بالأمر إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس بشيشاوة، إلا أن الاسعافات التي قدمت له لم تنقذه، نتيجة إصابته بضربة قوية على مستوى الرأس.

هذا، وقالت مصادرنا على أن الهالك يبلغ من العمر حوالي 33 سنة، وينحدر من دوار ارجدالن بجماعة ادويران بإقليم شيشاوة، وقد تم نقل جثته نحو مستودع الأموات، فيما فتح رجال الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة.

3 commentaires sur “ثلاثيني يفارق الحياة بعد تعرضه لحادثة اصطدام دراجته ب »بيكوب »

  1. 48183 412104Hello. Great job. I did not imagine this. This is a remarkable story. Thanks! You produced certain fine points there. I did a search on the subject matter and found the majority of folks will have the same opinion along with your blog. 307452

  2. 262651 246214Keep up the fantastic piece of work, I read few posts on this internet site and I feel that your web blog is genuinely fascinating and contains lots of superb details. 474336

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :