مشاهدة : 2,119

توقيف « داعشي » كان يخطط لعمليات خطرة تستهدف  منشآت حساسة وشخصيات سامية بالمغرب

توقيف « داعشي » كان يخطط لعمليات خطرة تستهدف منشآت حساسة وشخصيات سامية بالمغرب


تمكنت المصالح  الأمنية المغربية من توقيف شخص متطرف موال لتنظيم « داعش » مشتبه في ضلوعه في التخطيط والإعداد لعمليات إرهابية في المغرب تمس بالنظام العام.

ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 27 سنة يقطن بقيادة « ألوكوم » دائرة « فم أزكيد » بضواحي طاطا، تمكنت المصالح الأمنية من القبض عليه بناء على معلومات استخباراتية وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كما أعلن عن ذلك المكتب المركزي للأبحاث القضائية في بلاغ أصدره بهذا الخصوص.

وحسب البلاغ فإن المشتبه به الموقوف كان يخطط لعمليات تستهدف مسؤولين سامين في مؤسسات وزارية وأمنية، وأجانب بالمغرب، ومنشآت حكومية ومصرفية وأمنية حساسة.

وأوضح البلاغ أنه تم حجز مواد مشبوهة في منزل المعني بالأمر، تدخل في صناعة وإعداد المتفجرات، ومعدات معلوماتية تتضمن بيانات رقمية حول كيفية صناعة المتفجرات.

8 commentaires sur “توقيف « داعشي » كان يخطط لعمليات خطرة تستهدف منشآت حساسة وشخصيات سامية بالمغرب

  1. 805705 596045I dont normally take a look at these kinds of websites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was undoubtedly a bit excited as nicely. Thanks for giving me a big smile for the day 509127

  2. 847862 134230A person essentially aid to make seriously articles I would state. This really is the initial time I frequented your internet site page and thus far? I surprised with the research you created to make this particular publish incredible. Great job! 553853

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :