توزيع 40 آلة سمعية طبية لفائدة ضعاف السمع بالحوز

توزيع 40 آلة سمعية طبية لفائدة ضعاف السمع بالحوز

 

قامت مديرية الحوز للصحة، صباح اليوم الثلاثاء، بتوزيع آلات سمعية طبية على 20 مستفيد ومستفيدة ينحدرون من مناطق مختلفة بإقليم الحوز.

وتأتي هذه المبادرة، في اطار الحملة الوطنية للحد من الاعاقة البصرية والسمعية، اٍذ خصصت المديرية اعتمادات مالية مهمة بلغت 112 الف درهم برسم سنة 2019، لاقتناء 40 الة سمعية طبية لفائدة 20 شخصا، من بينهم أطفال.

ولقيت هذه المبادرة اٍشادة كبيرة من قبل المستفيدن، لما لها من أهمية في تقوية السمع لدى المتضررين، ولاسيما بالنسبة لأطفال عانوا من ضعف السمع لسنوات، وهو ما نتج عنه أثرسلبي في مجال تحصيلهم المعرفي.

واكدت مصادر مسؤولة، أن هذه المبادرة تهدف الى الرفع من مستوى المبادرات الاجتماعية المهمة الموجهة لفائدة الفئات الهشة في مختلف مناطق اقليم الحوز، بتنسيق مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية السلطات الاقليمية لعمالة الاقليم، وباقي الشركاء والمتدخلين.

وستعمل مديرية الحوز، على تخصيص 50 الة سمعية جديدة برسم السنة الجارية، اٍذ سيتم تنظيم مبادرة جديدة لفائدة ضعاف السمع خلال الايام القليلة المقبلة.

2 commentaires sur “توزيع 40 آلة سمعية طبية لفائدة ضعاف السمع بالحوز

  1. 114104 461423Exceptional read, I just passed this onto a friend who was doing some research on that. And he in fact bought me lunch since I found it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 689600

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :