مشاهدة : 2,115

تنظيم ندوة دولية بمراكش بالموازاة مع اجتماع المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية

تنظيم ندوة دولية بمراكش بالموازاة مع اجتماع المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية


 

تنظم الهيئة المغربية لسوق الرساميل ندوة دولية يوم 20 أكتوبر الجاري بمراكش، على هامش أشغال الاجتماع السنوي السابع والأربعين للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية، الذي سيعقد في المدينة الحمراء في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر 2022.

وتنعقد هذه الندوة حول موضوع « أسواق رأس المال العالمية.. توقع غير المتوقع: المعضلة المتشعبة للأسواق المالية »، بحضور أعضاء الحكومة والاقتصاديين المرموقين والخبراء الماليين والمنظمين لأسواق رأس المال، في سلسلة من النقاشات والمحادثات الهامة.

وستتمحور المناقشات حول خمس قضايا رئيسية تواجه الأسواق المالية العالمية من خلال برنامج غني من حيث تنوع المحاور والمضامين وكذا المتحدثين المحليين والدوليين.

وسيعرف الاجتماع السنوي لمنظمة IOSCO، الذي ينظم لأول مرة في المغرب، مشاركة ممثلين عن حوالي مائة هيئة تنظيمية لسوق رأس المال بالإضافة إلى أعضاء آخرين من المجتمع المالي الدولي، اذ من المتوقع وصول ما يقرب من 400 شخص إلى مراكش.

6 commentaires sur “تنظيم ندوة دولية بمراكش بالموازاة مع اجتماع المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية

  1. 388230 844268Spot up for this write-up, I actually believe this internet web site requirements a great deal a lot more consideration. Ill likely to end up once more to read a whole lot a lot more, a lot of thanks for that information. 415486

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :