مشاهدة : 2,335

تنظيم حفل اختتام برامج محو الأمية لسنة 2022 وانطلاق برامج 2023 بمراكش

تنظيم حفل اختتام برامج محو الأمية لسنة 2022 وانطلاق برامج 2023 بمراكش


 

تنظم المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بجهة مراكش آسفي وهيئات المجتمع المدني الشريكة، حفلا بمناسبة اختتام الموسم القرائي 2022 وانطلاق موسم 2023، وذلك يوم 3 فبراير المقبل، بالقاعة متعددة التخصصات بفضاء قطب المواطن في المحاميد.

ويأتي تنظيم هذا الحفل احتفاء بالمتميزات والمتميزين من الناجحات والناجحين في دروس محو الأمية، وهو تقليد تعمل المديرية الجهوية للوكالة على كريسه، في اتجاه إرساء ثقافة التشجيع والتميز دعما لجودة برامج محو الأمية وتعليم الكبار.

وتندرج هذه المبادرة أيضا في إطار التحفيز على الانخراط في برامج محو الأمية ودعم الجهود المبذولة، سواء من طرف الجمعيات الشريكة أو المكونين الذين لا يألون جهدا في تجويد طرائق التعليم والتنشيط، أو من لدن المواطنين والمواطنات المسجلين في هذه البرامج أو الراغبين في التسجيل.

ومن المنتظر أن يشارك في الحفل أزيد من 500 شخص، أغلبهم من المواطنات والمواطنين المستفيدين من برامج محو الأمية بمختلف جماعات عمالة مراكش.

5 commentaires sur “تنظيم حفل اختتام برامج محو الأمية لسنة 2022 وانطلاق برامج 2023 بمراكش

  1. 427797 648472This constantly amazes me exactly how blog owners for example yourself can locate the time and also the commitment to keep on composing amazing blog posts. Your site isexcellent and one of my own ought to read blogs. I basically want to thank you. 845037

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :