مشاهدة : 2,211

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز
صورة أرشيفية

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز


 

انعقد يوم 22 غشت 2024 حفل رسمي بمقر عمالة إقليم الحوز لتنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية بتاريخ 10 غشت 2024. ترأس هذا الحفل رشيد بنشيخي عامل الإقليم، بحضور عدد من المنتخبين والمسؤولين المحليين وممثلي المجتمع المدني.

شملت هذ الحركة الانتقالية على مستوى النفوذ الترابي لإقليم الحوز  27 رجل سلطة ، من بينهم 12 رجل سلطة وافد على الإقليم من مختلف عمالات وأقاليم المملكة، و 09 منهم سيغادرون الإقليم  لعمالات وأقاليم أخرى بتراب المملكة، بالإضافة إلى 5 رجال سلطة تمت ترقيتهم بنفس الإقليم، وذلك تطبيقا لنظام المواكبة والتقييم الشامل ب 360 درجة، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، تجعل من المواطن شريكا في تقييم الأداء. ومن خلال إعمال معايير الاستحقاق والتقييم الشامل للأداء.

 وقد شملت التعيينات كاتبا عاما جديدا للإقليم، رئيس قسم الشؤون الداخلية، وباشا، بالإضافة إلى عدة رؤساء دوائر وقواد.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد العامل على أهمية الدور المحوري لرجال السلطة في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحسين الخدمة العمومية. كما شدد على ضرورة تعبئة الجهود لمواجهة التحديات الراهنة، لا سيما تدبير أزمة الإجهاد المائي التي تعرفها المنطقة، داعيا إلى تعبئة شاملة للحفاظ على الموارد المائية.

وأولى العامل اهتماما خاصا لملف إعادة الإعمار في أعقاب زلزال 8 شتنبر 2023، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتسريع وتيرة إنجاز المشاريع الجارية، مع الحرص على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين المتضررين.

في ختام كلمته، دعا العامل جميع الفاعلين المحليين إلى التعاون الوثيق مع هؤلاء المسؤولين الجدد لمواجهة تحديات التنمية بإقليم الحوز، مؤكدا أن هذا التعاون ضروري لتحقيق الأهداف المرجوة وتلبية تطلعات الساكنة.

2 commentaires sur “تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :