مشاهدة : 2,108

تنصيب المصطفى فارس مديراً عاماً للوكالة الوطنية للموانئ

تنصيب المصطفى فارس مديراً عاماً للوكالة الوطنية للموانئ


 

ترأس نزار بركة، وزير التجهيز والماء، أول أمس الإثنين 3 يونيو 2024، بمدينة الدار البيضاء، مراسم تنصيب المصطفى فارس مديراً عاماً للوكالة الوطنية للموانئ. وقد حضر هذه المراسم عدد من مديري المؤسسات العمومية والمديرين العامين والمركزيين للوزارة، وذلك بعد تعيينه في المجلس الوزاري الذي ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم السبت الماضي بالقصر الملكي بالدار البيضاء.

في كلمته بالمناسبة، أشاد الوزير بالعمل الجاد والمسؤول الذي قدمته نادية العراقي، المديرة العامة السابقة للوكالة، والذي أثمر عن تطوير وإنجاز كل المشاريع والأوراش المتعلقة بالموانئ في المغرب.

وقام بركة بتهنئة المصطفى فارس على الثقة الملكية السامية التي حظي بها، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة. كما نوه بمسيرته المهنية الغنية داخل الوزارة وبالمناصب التي شغلها سابقاً، والتي أبان فيها عن حنكته وخبرته المتميزتين.

وفي ختام كلمته، دعا وزير التجهيز والماء جميع المسؤولين والأطر في الوكالة الوطنية للموانئ إلى العمل على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، الرامية إلى تسريع وتيرة إنجاز الموانئ في كافة سواحل المغرب، وذلك من خلال التحلي بالجدية والتفاني في العمل لضمان استمرار المسار التنموي الذي تشهده البلاد، مجدداً دعوته لاحترام الآجال المحددة لإنجاز هذه المشاريع.

Un commentaire sur “تنصيب المصطفى فارس مديراً عاماً للوكالة الوطنية للموانئ

  1. What i do not realize is in fact how you are no longer actually much more well-favored than you might be right now. You’re very intelligent. You recognize thus considerably in relation to this topic, made me in my view believe it from numerous numerous angles. Its like men and women are not fascinated until it is one thing to do with Lady gaga! Your own stuffs excellent. All the time handle it up!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :