تلامذة جهة مراكش اسفي يكتسحون المراتب الاولى لتصنيف أعلى معدلات الباكالوريا

تلامذة جهة مراكش اسفي يكتسحون المراتب الاولى لتصنيف أعلى معدلات الباكالوريا

 

اكتسح تلامذة الثانية باكالوريا المترشحين المتمدرسين بجهة مراكش اسفي، لائحة التلاميذ العشر الأوائل الحاصلين على أعلى المعدلات على المستوى الوطني، حيث ضمت أربعة تلاميذ من الجهة، ويتعلق الأمر بكل من الزروالي أمينة وشقيقتها ايمان، وشيماء مداق وعلاء بلكيال.

وقد تصدرت ابنة مراكش أمينة الزروالي تصنيف أعلى المعدلات عن الدورة العادية لموسم 2021 ، حيث تحصلت على معدل 19،53 عن مسلك العلوم الفيزيائية خيار الفرنسية، فيما احتلت شقيقتها ايمان المرتبة الرابعة بمعدل 19،46 عن ذات الشعبة.

واحتلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش اسفي المرتبة الثامنة على مستوى تصنيف الأكاديميات الجهوية، بنسبة نجاح بلغت 67،03 في المائة، فيما تصدرت الأكاديمية الجهوية لجهة الداخلة واد الذهب الترتيب بنسبة 80،28 في المائة.

وهنأ مولاي احمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي في تصريح اعلامي التلميذة الحاصلة على أعلى معدل وطنيا وأسرتها، كما هنأ من خلالها كافة أسرة التربية والتكوين وكل الأمهات والآباء وكل المساهمين من فعاليات، و سلطات محلية وأمنية وصحية وجمعيات وأمهات أولياء التلاميذ والتلميذات، فرقاء اجتماعيين ومنابر إعلامية على هذا التتويج، الذي يؤكد عزيمة المنظومة وكل مكونات لتحقيق نتائج خلال هذا الموسم الصعب في سياق الجائحة.

5 commentaires sur “تلامذة جهة مراكش اسفي يكتسحون المراتب الاولى لتصنيف أعلى معدلات الباكالوريا

  1. 275810 887659Im not certain exactly why but this web website is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this issue or is it a problem on my finish? Ill check back later and see if the difficulty nonetheless exists. 153973

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :