مشاهدة :

مشاهدة : 1299

تقييم جديد يصنف حديقة ماجوريل كثاني أجمل حديقة عمومية في العالم

تقييم جديد يصنف حديقة ماجوريل كثاني أجمل حديقة عمومية في العالم


 

صنفت دراسة جديدة قامت بها شركة « هاوس فريش » المختصة في تنقية الهواء، المنتزهات والحدائق العامة في العالم بناء على تقييمات موقع « تريب أدفايزر »، حيث حلت حديقة ماجوريل بمراكش في المركز الثاني من بين أجمل الحدائق في العالم.

واعتمدت شركة HouseFresh في تقييمات موقع TripAdvisor لما يقرب من 1000 حديقة، على حساب عدد المرات التي تم فيها استعمال وصف « جميل » على المكان من طرف المتتبعين، ثم صنفتها جميعا.

وجاءت حديقة ماجوريل في مراكش في الصف الثاني مع 8187 مراجعة تشير إلى وصف « جميلة »، خلف حدائق « باي ذا باي » في سنغافورة التي احتلت الصدارة بما مجموعه 12 ألف و385 وصف « جميل »، فيما احتلت حديقة لوكسمبورغ في باريس المركز الثالث، مع 6818 إشارة.

6 commentaires sur “تقييم جديد يصنف حديقة ماجوريل كثاني أجمل حديقة عمومية في العالم

  1. 869701 38455I discovered your weblog site website on google and appearance some of your early posts. Preserve up the fantastic operate. I just extra increase Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far a lot more by you later on! 220252

  2. 807744 524043Hiya! Amazing weblog! I happen to be a every day visitor to your internet site (somewhat more like addict ) of this web site. Just wanted to say I appreciate your blogs and am looking forward for more! 71443

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :