مشاهدة : 4,421

تعديلات تطال اللجنة المؤقتة لقيادة الكوكب المراكشي

تعديلات تطال اللجنة المؤقتة لقيادة الكوكب المراكشي


أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7″، أن اللجنة المؤقتة الموكول لها مهمة تدبير الامور التسييرية لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم إلى حين عقد الجمع العام الانتخابي، والمتبثقة عن الاجتماع الذي عقد أمس الجمعة، قد طرأ عليها تعديل بعد مفاوضات عقبت اللقاء.

ذات المصدر أضاف أن اللجنة التي تقرر أن يقودها المسير السابق بالنادي والعضو الجامعي الحالي إدريس حنيفة، قد ضمت كذلك كل من يوسف ضهير ومحمد العلالي العاطيفي وفؤادي الورزازي وسلوان برادة وطارق برادة ورضوان حنيش وبنخالد، حيث سيتم دفع اللائحة يوم غد الاثنين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقب استخلاص الوصل المؤقت من السلطات المحلية.

ويشار أن الاجتماع الذي عقد أمس الجمعة بمقر ولاية الجهة، والذي ترأسه الوالي وحضره ممثلو المجالس المنتخبة وكذا المسؤولين السابقين بنادي الكوكب المراكشي، إضافة إلى فاعلين اقتصاديين قد خلص إلى مساهمة جميع المتدخلين كل من موقعه في إعادة فارس النخيل في ظرف موسمين كرويين إلى القسم الاحترافي الثاني، مع وضع مساهمات مالية من بعض المشاركين بلغت حوالي المليار سنتيم، فيما تنازل المسؤولون السابقون عن ديونهم باستثناء رضوان حنيش ومحمد البوكراني وكذا نعيم الراضي الذي تنازل عن 120 مليون سنتيم مع الإبقاء على 79 التي طالب تأديتها للمدينين، كما تم احداث لجنة مؤقتة لتصريف الأمور إلى حين عقد الجمع العام الانتخابي في غضون الأيام القليلة القادمة.

4 commentaires sur “تعديلات تطال اللجنة المؤقتة لقيادة الكوكب المراكشي

  1. Retour au point de départ zéro mon point de vue rien de spécial il faut nettoyer l’ensemble de la maison pour avoir une bonne finition et merci

  2. 321429 940139Hello there! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any suggestions? 203378

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :