مشاهدة :

مشاهدة : 2531

تزامنا مع ازمة عيد الأضحى..القائمون على موازين يستفزون المغاربة

تزامنا مع ازمة عيد الأضحى..القائمون على موازين يستفزون المغاربة


وسط غضب وحسرة المواطنين المغاربة، بسبب موجة غلاء أضحية العيد التي تحولت مع الازمة الاقتصادية والارتفاع الجنوني للاسعار الذي عرفته الاسواق، قبل اسبوع فقط من عيد الاضحى، عاد القائمون على مهرجان موازين لخلق الجدل من جديد.

 

وأثار القائمون على هذا المهرجان استفزاز الواطنين المغاربة، بعد ان كشفوا عبر الصفحة الرسمية لموازين بالانستغرام عن خبر طرحهم لتذاكر النسخة الثانية من حفل « ام كلثوم » عبر تقنية « الهولوغرام »، بعد الاقبال الكبير الذي عرفته تذاكر الحفل الاول، والتي تتراوح اسعارها بين 1000 و 1500درهم، الشيء الذي اشعل غضب المغاربة، كون ان الوقت غير مناسب لمثل هذه الاعلانات، خاصة بعد ان أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بصرخات الاسر المغربية، التي الهبت جيوبها اسعار الاضاحي .

 

ويذكر انه وفور اعلان ادارة المهرجان عن وجود هذا الحفل، تفاعل الجمهور المغربي مع الفكرة بشكل ايجابي، وذلك من خلال شراء جميع التذاكر في زمن وجيز.

 

وحسب ما صرح به القائمون على هذا المهرجان، فان الاقبال الكبير الذي عرفته تذاكر الحفل، هو ما دفعهم لاقامة نسخة ثانية من هذا الحفل .

Un commentaire sur “تزامنا مع ازمة عيد الأضحى..القائمون على موازين يستفزون المغاربة

  1. Analgesics and anti inflammatory drugs were negatively associated with plasma tamoxifen concentrations priligy (dapoxetine) Efficacy of dutasteride and finasteride for the treatment of benign prostate hyperplasia results of the 1 year enlarged prostate international comparator study EPICS

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :