مشاهدة : 2,061

تربص لها في خزانة الملابس.. تفاصيل قتل مغربي لصديقته بدافع الغيرة في إيطاليا

تربص لها في خزانة الملابس.. تفاصيل قتل مغربي لصديقته بدافع الغيرة في إيطاليا


السجن المؤبد هو الحكم الذي قرره القضاء الإيطالي في حق مهاجر مغربي، قادته الغيرة، لقتل صديقته في شقتها بعدما سرق مفاتيحها في غفلة منها، وتربص لها في خزانة ملابسها، إلى أن غطت في النوم، ليطعنها مرارا حتى وفاتها.

الجريمة استأثرت باهتمام الرأي العام الإيطالي في « مونزا »، بإقليم « لومبارديا »، وتتعلق بالجاني « زكرياء. ع »، 23 سنة، الذي أجهز على صديقته « صوفيا كاستيلي »، 20 سنة، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 29 يوليوز 2023.

 

وتقرر إجراء محاكمة فورية للجاني، والحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وقد اعترف طواعية بأنه قتل صديقته، بعدما اعترض سبيل دورية أمنية وهو ملطخ بالدماء، عقب مغادرته مسرح الجريمة، كما أوردت صحيفة « Milano Corriere ».

 

وكان الجاني على علاقة غرامية مع الضحية، وإذ ساورته شكوك حول علاقتها بشاب آخر، قرر تصفيتها، ولذلك أعد العدة لجريمته بعدما زارها في منزلها قبل أيام وسرق مفاتيحها التي استخدمها لدخول المنزل خلسة حينما كانت ورفيقة لها في شهرة بملهى ليلي.

 

وفي ليلة الجريمة، تسلل الجاني إلى الشقة وتسلح بسكين وظل رابضا في خزانة الملابس، لحين عودة الضحية ورفيقتها، وبعدما افترقتا وخلت كل منهما إلى غرفة للنوم، فاجأ الجاني ضحيته بعدما نامت ووجه إليها طعنات في الحلق تسببت في وفاتها على الفور، دون أن تفطن رفيقتها في الشقة لما حدث.

 

 

وبعد مغادرته الشقة ملطخا بالدماء، اعترض « زكرياء. ع » دورية أمنية ليعترف بأنه ارتكب جريمة قتل، ليتم تكييفها على أنه مقرونة بسبق الإصرار والترصد، استنادا إلى رسالة نصية أرسلها إلى أحد أصدقائه عندما كان مختبئا في خزانة الملابس، يخبره من خلالها بأنه سينتقم من صديقته لأنها ارتبطت بشخص آخر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :