مشاهدة : 3,535

تحديد استخدام محطات الوقود: قرار يحظر تحويلها إلى مواقف سيارات في مراكش

تحديد استخدام محطات الوقود: قرار يحظر تحويلها إلى مواقف سيارات في مراكش


في خطوة جديدة نحو تنظيم المجال الحضري والحد من الاستعمالات غير المرخصة للمساحات العامة، تم فرض قرار على جميع محطات الوقود في مدينة مراكش يمنع تحويلها إلى مواقف لركن السيارات. يأتي هذا القرار استجابة لمطالب الحد من الفوضى المتزايدة للاستخدام العشوائي للمساحات المخصصة لها.

 

خصوصا بعد ان عمد أصحاب المحطات المرخصة إلى تحويلها لمواقف سيارات غير رسمية ، حيث تسبب هذا الاستخدام العشوائي في خلق حالة من الفوضى المرورية بمحيط المحطات.

 

وتؤكد الجهات المعنية أن هذا القرار يهدف إلى تنظيم المجال الحضري وتعزيز نشاط المحطات المرخصة، كما أنه يأتي ضمن سياسة عامة ترمي إلى تنظيم جميع الأنشطة الاقتصادية داخل المدينة بما يخدم مصالح المواطنين وأصحاب الأعمال على حد سواء.

 

في انتظار تفعيل القرار بشكل رسمي، يُنتظر أن يُلزم أصحاب المحطات التي تستخدم كأماكن لركن السيارات بتحويلها إلى وضعها الأصلي كمحطات للوقود، وإلا فستتعرض لإجراءات قانونية قد تصل إلى سحب الترخيص.

Un commentaire sur “تحديد استخدام محطات الوقود: قرار يحظر تحويلها إلى مواقف سيارات في مراكش

  1. Hi i think that i saw you visited my web site thus i came to Return the favore Im attempting to find things to enhance my siteI suppose its ok to use a few of your ideas

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :