مشاهدة :

مشاهدة : 2197

تجارب علمية: شرائح إلكترونية تحمل جواز التلقيح تزرع داخل جسم الإنسان

تجارب علمية: شرائح إلكترونية تحمل جواز التلقيح تزرع داخل جسم الإنسان


قدمت  إحدى الشركات المتخصصة في تطوير وزرع الرقائق الإلكترونية البشرية بدولة السويد، عرضا توضيحيا من خلال زرع إحدى الرقائق الإلكترونية الخاصة بتصاريح كوفيد الصحية على ساعد مديرها العام.

وقال مدير الشركة أن « الرقائق الصحية تجعل الشهادة الصحية متاحة دائمًا لي أو لأي شخص آخر يريد حقًا أن يتحقق من وضعي الصحي بشأن فيروس كورونا المستجد، وهذا حتى لو لم يكن هاتفي معي« .

ويضيف المسؤول « لديّ شريحة مزروعة في ذراعي وقمت ببرمجة الشريحة لحمل جواز سفر كوفيد الخاص بي عليها. يعود السبب في ذلك إلى أنني أرغب دائمًا في الوصول للشهادة الصحية ».

 ويوضح صاحب العرض أنه « عندما أرغب في قراءة الشريحة الخاصة بي، أقوم فقط بتمرير هاتفي عليها ثم أفتحها على شاشة الهاتف التي تُظهر ملفا من نوع بي دي أف يمثل جواز سفري كوفيد. وهذا يعني أنه يمكن الوصول إليه دائمًا بالنسبة لي أو لأي شخص آخر يريد حقًا أن يتحقق منه« .

وتقول الشركة أن توجه الحكومات ودول العالم بخصوص فرض الشهادة الصحية تجعل من هذه الشريحة عملية، فعلى سبيل المثال إذا ذهبت إلى السينما أو ذهبت إلى مركز التسوق، فسيتمكن المسؤول من التحقق من الشهادة الصحية من الإطلاع على شهادتي من خلال الشريحة التي أحملها في ساعدي حتى لو لم أكن أحمل هاتفي« .

وتضيف الشركة أن الشريحة الإلكترونية الصحية لا تعمل ببطارية، كما أنها لا ترسل إشارة تلقائية، لأنها صممت لأن تكون سلبية. نظام التصميم جعلها أيضا « نائمة » فلا يمكن أن ترسل إشارة لتحديد موقع الشخص الذي يضعها. يتم تنشيط هذه الشريحة من خلال الهاتف الذكي الخاص بكل شخص بحيث  يتم  زرعها تحت جلد الإنسان..

4 commentaires sur “تجارب علمية: شرائح إلكترونية تحمل جواز التلقيح تزرع داخل جسم الإنسان

  1. 600201 65150Hi my friend! I want to say that this post is wonderful, nice written and contain approximately all significant infos. Id like to see more posts like this . 951064

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :