تتويج لأكاديمية مراكش-آسفي في البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة


مشاهدة : 295

تتويج لأكاديمية مراكش-آسفي في البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة

 

توج فريق مجموعة مدارس الشقوري الخاصة من مديرية آسفي، ممثلة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي، بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة ذكور 5*5 لأقل من 15 سنة، بعد انتصاره في المباراة النهائية على فريق ثانوية طارق بن زياد ممثل أكاديمية طنجة تطوان.

وجرت المباراة بمدينة السعيدية مساء يوم أمس الإثنين 23 يناير 2023، ضمن منافسات البطولة الوطنية المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق والمديرية الإقليمية لبركان، والتي انطلقت يوم السبت 21 يناير تحت شعار “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ »، على أن تختتم يومه الثلاثاء 24 يناير 2023.

وفي ذات البطولة، تمكن فريق ثانوية الخوارزمي التقنية التابعة لمديرية آسفي من احتلال المرتبة الرابعة وطنيا في فئة أقل من 18 سنة.

4 commentaires sur “تتويج لأكاديمية مراكش-آسفي في البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة

  1. 773499 775598Interested in start up a online business on line denotes revealing your service also providers not only to humans within your town, nevertheless , to numerous future prospects which are cyberspace on a lot of occasions. pays day-to-day 47634

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :