تأخر تحاليل كورونا يقلق المواطنين

تأخر تحاليل كورونا يقلق المواطنين

 

بات “تأخر” الكشوفات المخبرية الخاصة بـ “كوفيد-19” يثير استياء عدد من المواطنين باٍقليم الحوز، بالنظر إلى تواجد مختبر وحيد في مديرية الحوز للصحة، ما يتسبب في تزايد الضغط عليها من قبل المواطنين.

ويشكو عدد من المواطنين من تأخر تحاليل الكشف عن “كورونا”، مع ما ينتج عن ذلك من تداعيات نفسية بالنسبة إلى المشتبه في إصابتهم بالفيروس، فضلا عن نشر الوباء في الاقليم.

ومن أجل تخفيف الضغط على مختبر المديرية بتحناوت، تطالب الفعاليات المدنية والجمعوية في الحوز بإحداث مختبرات اضافية دائمة أو متنقلة من شأنها استيعاب تزايد حالات الإصابة التي تستقبلها المستشفيات المحلية.

ويتم إحالة جميع التحاليل التي يتم اجراؤوها للإصابات المحتملة على مختبرات مراكش قصد إنجازها، غير أن تأخر نتائج هذه التحاليل لأربعة أيام زاد من قلق المواطنين.

4 commentaires sur “تأخر تحاليل كورونا يقلق المواطنين

  1. 316359 504443Satisfying posting. It would appear that plenty of the stages are depending upon the originality aspect. Its a funny thing about life should you refuse to accept anything but the most effective, you quite often get it. by W. Somerset Maugham.. 834097

  2. 288018 900044The the next time I just read a weblog, I genuinely hope that this doesnt disappoint me approximately brussels. Get real, Yes, it was my option to read, but I genuinely thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is generally a couple of whining about something that you could fix when you werent too busy searching for attention. 685604

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :