مشاهدة :

مشاهدة : 1434

تأجيل محاكمة مستشار جماعي بالسويهلة وعضو مجلس عمالة مراكش متورط في التزوير

تأجيل محاكمة مستشار جماعي بالسويهلة وعضو مجلس عمالة مراكش متورط في التزوير


أجلت غرفة الجنح التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش محاكمة مستشار جماعي عضو مجلس عمالة مراكش إلى جلسة 17 من مارس الجاري.

ويتابع المستشار الجماعي عن جماعة السويهلة عن الأغلبية في حالة اعتقال، في إطار قضية تتعلق بتزوير وثائق للإفلات من قضاء عقوبة سجنية.

وتعود حيثيات القضية إلى حكم سابق صادر في حقه من طرف الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش بالحبس ستة أشهر نافذة، وغرامة قدرها مائة ألف درهم، بسبب إصدار شيكات بدون رصيد، مع أداء مبلغ الشيكات وقيمته 450 ألف درهم، وبعد استكمال الدعوى لجميع مراحلها وتأكيد الحكم الصادر في حقه، عمد  إلى تزوير وثيقة تفيد بتنازل المطالب بالحق المدني، والذي رفع في حقه دعوى قضائية بعد معرفته بالأمر.

7 commentaires sur “تأجيل محاكمة مستشار جماعي بالسويهلة وعضو مجلس عمالة مراكش متورط في التزوير

  1. 838014 965839Thanks for the auspicious writeup. It truly used to be a leisure account it. Glance complicated to a lot more delivered agreeable from you! Even so, how can we be in contact? 395782

  2. 79202 317816This is a very exciting article, Im seeking for this know how. So you understand I established your internet website when I was looking for web sites like my own, so please look at my web web site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 129999

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :