مشاهدة : 2,272

تأجيل حفل جوائز مراكش للتفوق في القطاع السياحي

تأجيل حفل جوائز مراكش للتفوق في القطاع السياحي


 

تقرر تأجيل حفل جوائز مراكش للتفوق في القطاع السياحي  » Visit Marrakech Trophy »، إلى يوم 07 أبريل المقبل، بعدما كان مقررا عقده يوم الجمعة 17 مارس الجاري.

ويتعلق الأمر بحفل لتوزيع الجوائز على الفاعلين السياحيين، رجالا ونساء، المتفوقين في قطاع السياحة على صعيد جهة مراكش-آسفي، الذين يعملون من أجل إشعاع وجهة الجهة ويحملون التزاما وحبا غير مشروط تجاه مهامهم.

وتم إطلاق هذه المبادرة، الأولى من نوعها، من طرف المجلس الجهوي للسياحة بجهة مراكش-آسفي، بالشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، بهدف الاعتراف بمجهودات الفاعلين والمهنيين الذين اضطروا إلى تكريس حياتهم المهنية لتطوير قطاع السياحة، كل في فئته، ولكن أيضًا تكريس خاص لرجال الأعمال والمهنيين الذين يساهمون في الترويج للسياحة الرقمية بالجهة.

 

5 commentaires sur “تأجيل حفل جوائز مراكش للتفوق في القطاع السياحي

  1. 715564 153914We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your web web site given us with valuable info to work on. Youve done an impressive job and our entire community will be grateful to you. 972602

  2. 529162 803413Wow, wonderful weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look easy. The overall look of your internet web site is wonderful, let alone the content material! 62837

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :