مشاهدة : 1,140

بيتاس: الحكومة واعية بتداعيات الإغلاق على القطاع السياحي

بيتاس: الحكومة واعية بتداعيات الإغلاق على القطاع السياحي


أكد مصطفى بيتاس الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال الندوة التى أعقبت اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس 2دجنبر الجاري، أن الحكومة واعية بتداعيات قرار الإغلاق على القطاع السياحي وهو قرار تم بناء على معطيات دقيقة من اللجنة العلمية.

 

مضيفا في السياق ذاته  » إن ماحققناه من مكتسبات يجب المحافظة عليها، والقرار المتخذ يأتي في هذا الصدد، خصوصا وأن المنتظم الدولي لا يعرف الشيء الكثير عن المتحور الجديد بإستثناء أنه سريع الإنتشار، وبالتالي فالحكومة مطالبة بحماية مواطنيها، مضيفا أنه بعد 15 يوما من الإغلاق المقرر سلفا سيتم اتخاذ القرار المناسب بعد تقيم الوضع الوطني والدولي.

 

وأضاف الناطق الرسمي بإسم الحكومة في معرض جوابه على أسئلة الصحافة،أنه لايمكن محاباة الوباء إلا بالتلقيح والبلاد تتوفر على المخزون الكافي و المغاربة يعيشون اليوم حياة شبه طبيعية ، معلقا في الآن ذاته على الحالات المسجلة أمس كونها لا تتعلق بالمتحور « الجديد أوميكرون ».

6 commentaires sur “بيتاس: الحكومة واعية بتداعيات الإغلاق على القطاع السياحي

  1. 904391 732760Good 1, there is really some fantastic facts on this post some of my subscribers may locate this beneficial, will send them a link, several thanks. 625564

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :