مشاهدة :

مشاهدة : 1719

بوصوفة يدخل على خط النجوم المستبعدين من المنتخب ويهاجم حمد الله

بوصوفة يدخل على خط النجوم المستبعدين من المنتخب ويهاجم حمد الله


دخل الدولي المغربي السابق مبارك بوصوفة على خط الجدل القائم حول استبعاد مجموعة من نجوم المنتخب المغربي، وعبر بوصوفة عن أسفه على ابتعاد الثلاثي، حكيم زياش، أمين حارث وعادل تاعرابت عن المنتخب المغربي، مؤكدا أنهم يتمتعون بمؤهلات ستخدم المجموعة.

وقال بوصوفة في تصريح لأحد المواقع الأجنبية ″، إنه يمني النفس في عودة زياش، حارث وتاعرابت للمنتخب المغربي، في ظل حاجة المجموعة للاعبين بإمكانياتهم، وقادرين على تقديم الإضافة.

كما كشف مبارك بوصوفة، تفاصيل واقعة مغادرة اللاعب عبد الرزاق حمد الله، معسكر المنتخب المغربي، بعد خلافه مع زميله فيصل فجر، قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر.

وأكد بوصوفة، لموقع “دي إم سبور” البلجيكي: “المدرب كان قد اختار فيصل فجر، لتنفيذ ركلات الجزاء، بعدها جاء عبد الرزاق حمد الله وانتزع منه الكرة، ولم يكن أبداً محترماً، خاصة وأنه كان جديداً داخل المجموعة”.

وتابع بوصوفة” في اليوم التالي، غادر حمد الله معسكر المنتخب المغربي، وبدأ يقول إن لا أحد يحبه، لعبنا بشكل مطول مع هيرفي رينار ولم يسبق لنا أن عشنا مثل هاته المشاكل، لماذا تصرّف بمثل تلك الطريقة؟ الله أعلم”.

وأوضح بوصوفة “في الكثير من الأحيان يتم الحديث فقط عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يجب أن ننظر في المرآة، أحياناً المشكل من اللاعبين أيضاً”.

7 commentaires sur “بوصوفة يدخل على خط النجوم المستبعدين من المنتخب ويهاجم حمد الله

  1. 373853 847494You would endure heaps of different advised organized excursions with various chauffeur driven car experts. Some sort of cope previous features and a normally requires a to obtain travel within expense centre, and even checking out the upstate New York. ??????? 116931

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :