مشاهدة :

مشاهدة : 1227

بنكيران يدعو أخنوش إلى التبرع بجزء من ثروته لفقراء المغاربة بسبب الأزمة

بنكيران يدعو أخنوش إلى التبرع بجزء من ثروته لفقراء المغاربة بسبب الأزمة


دعا أمين عام حزب العدالة والتننمية عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة عزيز أخنوش إلى التبرع بجزء من ثروته التي تصل إلى ملياري دولار أو أكثر لفائدة الفقراء المغاربة في زمن الأزمة، وخاطبه قائلا أنت رجل ثري واليوم حيث المغاربة مقصحين، هذا هو وقت القفة وليس وقت الحملة الانتخابية حيث قدمت إليهم وعودا غير قابلة للتطبيق، وربما وزعت معها قليلا من المال والقفة ».

وحث رئيس الحكومة الأسبق في كلمة بثها على صفحته الرسمية على موقع « فيسبوك » أمس الثلاثاء 19 أبريل، حث  رئيس الحكومة الحالي قائلا: « إذا قمت بذلك سيستعيد الناس  ثقتهم فيك ويبغييوك السي عزيز، ويقال بأن هذا رئيس  حكومة معقول ومزيان ويقدم لنا المعونة بامكانياته الشخصية في وقت لاتسمح له ميزانية الدولة ».

واسترسل في دعوته الموجهة لأخنوش بالقول « هل تنتظر إخراج زكاة الفطر 12 درهما عن كل فرد من أسرتك، كسائر المغاربة؟ ».

وكان عبد الإله بنكيران قد بث كلمته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردا على كلام رئيس الحكومة عزيز أخنوش التي اتهم فيها حزب العدالة والتنيمية بأنه المسؤول عن أزمة المحروقات القائمة حاليا في المغرب.

2 commentaires sur “بنكيران يدعو أخنوش إلى التبرع بجزء من ثروته لفقراء المغاربة بسبب الأزمة

  1. 802126 587373Most appropriate the human race messages work to show your and present exclusive chance with unique couple. Beginer appear system in advance of raucous individuals will most likely always be aware most of the golden value off presentation, which is actually a persons truck. greatest man jokes 68847

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :