بنكيران: التجسس معمول به في جميع دول العالم والمخابرات المغربية تقوم بدورها.


مشاهدة : 319

بنكيران: التجسس معمول به في جميع دول العالم والمخابرات المغربية تقوم بدورها.

 

عبر عبد الإله بنكيران من خلال كلمة بثها عبر صفحته « بالفيسبوك » هذا المساء على  أن عملية التجسس التي يروج أن المغرب متورط فيها، لا يجب تضخيمها وإعطائها أكثر من حجمها، وأن ذلك من صميم عمل المخابرات مردفا أن جميع دول العالم مستهدفة والمغرب لم يخرج من هذه الدائرة، وفي السياق ذاته أشاد بالدور الذي يقوم به  الحموشي قائلا: » الحموشي ليس إنسان مثالي ولكنه من أحسن من توالي ملف المخابرات في المغرب إن لم يكن أحسنهم ».

جدير بالذكر إلى أن المغرب أعلن منذ يوم الأربعاء اللجوء « للمسعى القضائي » على إثر نشر تقارير إعلامية جديدة تشير إلى احتمال تورطه استخدام برنامج « بيغاسوس » التجسسي لاستهداف هواتف شخصيات عامة.

وقالت الحكومة في بيان لها إن: « المغرب، القوي بحقوقه والمقتنع بوجاهة موقفه، اختار أن يسلك المسعى القانوني والقضائي في المغرب، للوقوف في وجه أي طرف يسعى إلى استغلال هذه الادعاءات.

 

 

4 commentaires sur “بنكيران: التجسس معمول به في جميع دول العالم والمخابرات المغربية تقوم بدورها.

  1. 376630 737456Hey, you used to write wonderful, but the last couple of posts have been kinda boringK I miss your great writings. Past few posts are just a bit out of track! come on! 755446

  2. 682458 473588Very best individuals messages are meant to charm allow honor toward groom and bride. Newbie speakers in front of excessive locations ought to normally our own gold colored dominate in presenting and public speaking, which is to be personal interests home. greatest man speach 903125

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :