مشاهدة :

مشاهدة : 1843

بنسعيد والمنصوري و أزولاي يتفقدون أشغال تثمين المدينة العتيقة للصويرة

بنسعيد والمنصوري و أزولاي يتفقدون أشغال تثمين المدينة العتيقة للصويرة


شهدت مدينة الصويرة احتضان لقاء جمع مجموعة من المسؤولين الحكومين والترابيين قصد الوقوف على مدى تقدم أشغال المشاريع التي تم إنجازها والتي في طور التنفيذ والمتعلقة بالبرنامج التكميلي لتأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة الموقع في أكتوبر 2018، أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اللقاء جمع بين وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري، ومحمد المهدي بن سعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل وأندري أزولاي مستشار صاحب الجلالة و ورئيس جمعية الصويرة موگادور في اجتماع مع السلطات المحلية و الجهوية و المنتخبون المحليون و الجهويون

‎ وسلط اللقاء الضوء على الـتحديات التي تواجه الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث، كما ركز على ضرورة الابتكار والعمل الاستشرافي لوضع رؤى حول المشاريع المدمجة بما يحسن ظروف عيش المواطن.

‎هذا، و تم القيام بزيارة ميدانية إلى المدينة العتيقة للصويرة للاطلاع على مدى تقدم عملية إعادة تأهيلها، إضافة إلى زيارة عدد من المشاريع المدرة للدخل.

6 commentaires sur “بنسعيد والمنصوري و أزولاي يتفقدون أشغال تثمين المدينة العتيقة للصويرة

  1. 323298 78305Superb read, I just passed this onto a colleague who was doing a bit research on that. And he in fact bought me lunch as I located it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 230400

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :