مشاهدة :

مشاهدة : 1227

بلدية تحناوت تعتمد ميزانية 2025 وتوافق على اٍنجاز مشروع التطهير السائل بمركز الجماعة
صورة أرشيفية

بلدية تحناوت تعتمد ميزانية 2025 وتوافق على اٍنجاز مشروع التطهير السائل بمركز الجماعة


 صادق أعضاء المجلس الجماعي لتحناوت بالأغلبية على مشروع ميزانية السنة المالية 2025، بعد دراسة جميع فصولها من قبل الأعضاء.

وجاء ذلك خلال أشغال الدورة العادية المنعقدة بداية الأسبوع الجاري بقاعة الاجتماعات، بحضور السلطات المحلية.

وواصل أعضاء المجلس الجماعة مدارسة نقط جدول أعمال هذه الدورة، بالدراسة والمصادقة بالإجماع على نقطة تعديل اتفاقية شراكة لتمويل واٍنجاز مشروع التطهير السائل بمركز جماعة تحناوت، فيما تم تأجيل النقاش حول نقطة اتفاقية شراكة حول تسيير مركو تقوية القدرات النساء في وضعية هشاشة.

كما اتفقت جميع مكونات المجلس، أغلبية ومعارضة، على المصادقة على اتفاقية شراكة من أجل استكمال أشغال تجهيز مجزرة بجماعة تحناوت، والمصادقة على اتفاقية التعاون والشراكة من أجل الاشراف المنتدب على عملية اقتناء وتخزين وتوزيع مواد اللقاح والمصل ضد داء السعار.

أما بخصوص باقي نقط جدول أعمال هذه الدورة، فقد عرفت مصادقة الأغلبية على تمريرها، وتعلق الأمر بتحوبل اعتمادات مالية، ودعم الجمعيات المحلية.

وبالمناسبة، أكد أحمد علا، رئيس المجلس البلدي لتحناوت، على أن التعاون المشترك سيمكن المجلس من تنزيل المقررات المتفق عليها بشأن انجاز مزيد من المشاريع لفائدة الساكنة المحلية في مختلف القطاعات والمجالات في حدود الاختصاصات المخولة للمجلس الجماعي.

وأوضح علا، أن كافة مصالح الجماعة لن تدخر جهدا في حدود الاختصاصات المخولة لها قانونيا في اٍنجاز مشاريع حيوية، لافتا إلى أن “رهان الجميع هو مشاريع بأهداف تنموية مستدامة يكون لها وقع على الساكنة وتتماشى مع تطلعات صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

ويراهن رئيس الجماعة على عقد مزيد من اتفاقيات الشراكة مع متدخلين وشركاء في القطاعين العام والخاص من أجل خلق مشاريع مدرجة في برنامج عمل الجماعة الذي يضم مقترحات حيوية ومهمة لفائدة الساكنة المحلية.

3 commentaires sur “بلدية تحناوت تعتمد ميزانية 2025 وتوافق على اٍنجاز مشروع التطهير السائل بمركز الجماعة

  1. Üsküdar profesyonel tıkanıklık açma Robotla pimaş açma sayesinde evinizde iş yerinizde oluşacak pimaş tıkanıklarını kısa süre içerisinde kırmadan dökmeden kısaca sizlere maddi ve manevi zarar vermeden açmaktayız.Müşterilerimizden aldığımız sorular genelde gidere atmış olduğumuz yay borularımıza zarar vermi yönünde oluyor. https://agarwalconnect.com/blogs/480/%C3%9Csk%C3%BCdar-WC-T%C4%B1kan%C4%B1kl%C4%B1%C4%9F%C4%B1-A%C3%A7ma

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :