بلجيكا تعتقل الداعية المغربي حسن إكويسن بتوصية فرنسية


مشاهدة : 313

بلجيكا تعتقل الداعية المغربي حسن إكويسن بتوصية فرنسية

قال فينسينت فان كوينبورن وزير العدل البلجيكي إن السلطات الأمنية لبلاده اعتقلت الداعية حسن إيكويسن بموجب مذكرة بحث دولية أصدرتها نظيرتها الفرنسية غشت المنصرم.

وأكد وزير العدل البلجيكي في تصريح لوكالة فرانس بريس توقيف الإمام المطلوب للسلطات الفرنسية بالقرب من مونس البلجيكية أمس الجمعة.

وتقرر طرد  الداعية الإسلامي حسن إيكويسن بعد أن تم اتهامه بإصدار تصريحات معادية للمرأة والمثليين إما خلال خطب أو مؤتمرات نظمها على أزيد من 20 سنة مضت.

وأكدت محامية الإمام لوسي سيمون في تصريح سابق أن القضاء سيقرر مصير حسن إيكويسن، مشيرا بأن هذا الأخير لا يشكل أي خطر على الأمن العام.

جدير بالذكر أن  قاضي التحقيق الفرنسي أصدر مذكرة توقيف أوروبية بحق الداعية حسن إيكويسن الذي يعتبر فارا من وجه العدالة بعد المصادقة على أمر طرده من فرنسا، وفق ما أفادت مصادر مطلعة على الملف الجمعة.

8 commentaires sur “بلجيكا تعتقل الداعية المغربي حسن إكويسن بتوصية فرنسية

  1. 69907 924778This is a good subject to talk about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. This article probably wont do effectively with that crowd. I will probably be sure to submit something else though. 752298

  2. 187195 971698I discovered your internet site web site online and check a lot of of your early posts. Maintain on the top notch operate. I just now additional your Feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading a lot more from you discovering out later on! 954063

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :