مشاهدة :

مشاهدة : 1439

بلال الخنوس: اللعب في أوروبا هو المفتاح لتحقيق القمة الرياضية وليس الخليج

بلال الخنوس: اللعب في أوروبا هو المفتاح لتحقيق القمة الرياضية وليس الخليج


أبدى اللاعب المغربي الدولي في فريق جينك البلجيكي لكرة القدم، بلال الخنوس، استياءه من تحول الشباب الرياضي « المواهب » إلى الانتقال للعب في الدوريات الخليجية، حيث أعرب عن رأيه في أن الوصول إلى أعلى المستويات يتم من خلال اللعب في أوروبا.

أشار الخنوس إلى أنه يعتبر منفوراً أن يتجه اللاعبون الشبان « المواهب » إلى الدوريات الخليجية، بينما يمكنهم تحقيق أحلامهم في الوصول إلى القمة من خلال اللعب في الدوريات الأوروبية والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه مع صحيفة « دو مورغن » البلجيكية، قال الخنوس: « رأيت بالفعل لاعبين شبان في سنواتهم الأولى ينتقلون إلى دول مثل قطر والمملكة العربية السعودية والإمارات. هناك أيضًا لاعبون من أندية معروفة مثل أياكس أمستردام وباريس سان جيرمان، وحتى بعض اللاعبين المغاربة. بالطبع، يحق لكل شخص اتخاذ قراره، ولكن عندما تمتلك موهبة، يجب أن يكون هدفك الوصول إلى القمة في أوروبا. نحن جميعًا نحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ».

يجدر بالذكر أن بلال الخنوس، الذي يمثل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، يلعب في صفوف فريق جينك البلجيكي منذ عام 2019، ويُعتبر واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا. كما سبق له أن فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري البلجيكي الممتاز.

Un commentaire sur “بلال الخنوس: اللعب في أوروبا هو المفتاح لتحقيق القمة الرياضية وليس الخليج

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :