مشاهدة : 2,169

بكلمات نابية..طوطو يهاجم المغاربة 

بكلمات نابية..طوطو يهاجم المغاربة 


 

أثار المغني المغربي « طه فحصي » المعروف بلقب « لكراندي طوطو »، الجدل مجددا بعد أن نشر مقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابه الرسمي بالانستغرام، هاجم من خلالهم المغاربة بكلام نابي، مباشرة بعد اعطاءه انطلاقة مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم وليل يوم الاحد 1 شتنبر .

وتضمنت مقاطع الفيديو، كلام فاحش وخادش للحياء، موجه من طوطو لجميع المغاربة، وفق ما جاء على لسانه، بحكم ان اختياره لإعطاء انطلاقة هذه المباراة، دليل على شعبيته العالمية، وثمرة لمجهوداته الفردية رفقة فريق عمله، مشيرا أنه لا يحق لأي شخص من المغرب، ان ينسب هذا النجاح لنفسه.

كما خاطب « طوطو » ايضا من خلال هذا الفيديو، القائمين على التظاهرات الفنية بالمغرب، بعدم استغلال هذا الحدث من اجل استقطابه للمشاركة في الحفلات الفنية، موضحا انه لن يقبل بأي عرض.

 

وفور انتشار مقطع الفيديو ، انهالت عليه آلاف التعليقات الغاضبة والمستنكرة لأسلوب « طوطو  » المنحرف، والذي ينهجه في أغلب خرجاته، كما طالبوا بمحاسبته على كل ما صرح به خلال خطابه هذا، مؤكدين أن بلده المغرب كان الداعم الأول له خلال بداية مسيرته الفنية، والجمهور المغربي هو السبب الرئيسي في شهرته خارج ارض الوطن، ولا يحق له التنكر لذلك .

 

ويشار أن « طوطو « ، كان قد حكم عليه سنة 2023، بثمانية أشهر حبسا موقوفة التنفيد وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف درهم ، بعدما توبع في حالة سراح من اجل تهم السب والقذف والتشهير والتهديد والاخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك ، وافساد الشباب المغربي واعطاء قدوة سيئة له والقيام بأفعال واقوال مخلة بالحياء ومخالفة للقانون.

Un commentaire sur “بكلمات نابية..طوطو يهاجم المغاربة 

  1. My brother recommended I might like this web site He was totally right This post actually made my day You cannt imagine just how much time I had spent for this information Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :