مشاهدة : 2,075

بعد 11 شهرا من زلزال الحوز.. تخليص حي القصور من الدعامات الحديدية بأوامر من الوالي شوراق (صور)

بعد 11 شهرا من زلزال الحوز.. تخليص حي القصور من الدعامات الحديدية بأوامر من الوالي شوراق (صور)


 

انطلقت عملية إزالة الدعامات الحديدية التي تم تثبيتها على مستوى درب سيدي اليمني في حي القصور بالمدينة العتيقة لمراكش تفاديا لانهيار جدران البنايات المتضررة من زلزال التاسع من شتنر الماضي، وذلك بعد أوامر صارمة من والي الجهة فريد شوراق الذي قام بزيارة تفقدية مؤخرا. قف من خلالها على حجم العرقلة الذي تسببه هذه الدعامات.

ووفقا لمصادر جريدة « مراكش الإخبارية » فإن الوالي فريد شوراق أعطى أوامره بإزالة هذه الدعامات الحديدية وهدم جميع البنايات الآيلة للسقوط في حي القصور والتخلص من مخلفات الأتربة والحجارة، والإسراع في عملية إعادة الإعمار التي تأخرت بشكل كبير في أحياء المدينة القديمة لمراكش.

ويشار أن مجموعة من الأحياء في المدينة العتيقة للعاصمة السياحية لا تزال تعيش على وقع مشاهد الدمار، على الرغم من مرورو 11 شهرا على فاجعة الزلزال، وهو ما يستوجب ترحكا عاجلا لتسريع وثيرة الأشغال وتخليص الأزقة من الدعامات التي تشوه المنظر العام وتعرقل حركة السير والمرور.

2 commentaires sur “بعد 11 شهرا من زلزال الحوز.. تخليص حي القصور من الدعامات الحديدية بأوامر من الوالي شوراق (صور)

  1. Hi i think that i saw you visited my web site thus i came to Return the favore I am attempting to find things to improve my web siteI suppose its ok to use some of your ideas

  2. Your blog is a beacon of light in the often murky waters of online content. Your thoughtful analysis and insightful commentary never fail to leave a lasting impression. Keep up the amazing work!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :