بعد مراكش وفاس.. « ريان اير » تفتتح القاعدة الثالثة لها في المغرب

بعد مراكش وفاس.. « ريان اير » تفتتح القاعدة الثالثة لها في المغرب

 

أعلنت شركة الطيران الايرلندية منخفضة التكلفة « ريان اير » عن افتتاح ثالث قاعدة جوية لها في المغرب، بعد مراكش وفاس، في إطار تعزيز حضورها في المملكة وفي القارة الافريقية بشكل عام.

وسيتم افتتاح هذه القاعدة الجوية الجديدة بمطار المسيرة في أكادير، بشكل رسمي، شهر نونبر المقبل، في إطار اتفاقية شراكة بين الشركة الايرلندية والمكتب الوطني للسياحة، تم توقيعها الشهر الجاري.

وبموجب هذه الاتفاقية سنعمل Ryanair على تخصيص طائرتين قارتين في مطار أكادير المسيرة، لربط عاصمة سوس بسبع دول أوروبية هي إيرلندا، فرنسا، إسبانيا، البرتغال، إيطاليا، ألمانيا وبولندا، بقيمة استثمار تبلغ 200 مليون دولار، ما سيسمح بخلق 60 فرصة عمل مباشرة.

ويذكر أن « ريان اير » حطت في المغرب، لأول مرة، شهر أكتوبر من سنة 2006، برحلتين إلى مراكش ورحلتين إلى فاس، حيث بلغ متوسط ​​الشركة، خلال السنة الأولى، 48 رحلة ذهابا وإيابا شهريا خارج البلاد، وارتفع العدد إلى 1115 رحلة شهريا بحلول سنة 2019.

2 commentaires sur “بعد مراكش وفاس.. « ريان اير » تفتتح القاعدة الثالثة لها في المغرب

  1. 53493 678216You developed some decent points there. I looked over the internet for your issue and discovered a lot of people will go along with together along with your website. 930998

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :