مشاهدة : 2,084

بعد قضاء بضعة أيام بتنزانيا..امرابط يختار مراكش لاستكمال عطلته الصيفية 

بعد قضاء بضعة أيام بتنزانيا..امرابط يختار مراكش لاستكمال عطلته الصيفية 


 

 

اختار الدولي المغربي سفيان امرابط المدينة الحمراء لقضاء جزء من عطلته الصيفية، قبل العودة الى التداريب استعدادا للموسم الكروي القادم، في انتظار معرفة القرار النهائي للاعب بخصوص الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد او الرحيل نحو وجهة أخرى.

 

وحط الرحال اللاعب سفيان أمرابط يوم الجمعة الماضي بمدينة مراكش، قادما اليها من دولة تنزانيا، بعدما قضى بجزيرة الزنجيبار، بضعة أيام من عطلته الصيفية، عقب مشاركته رفقة المنتخب الوطني في مباراتي التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026، أمام كل من زامبيا والكونغو الديموقراطية، حيث غاب عن اللقاء الاول بفعل التوقيف لتلقيه ورقة حمراء في آخر مواجهة بكأس أفريقيا بالكوت ديفوار أمام جنوب افريقيا، فيما شارك في المباراة الثانية.

 

وقد نشرت احدى المسابح المعروفة بمراكش مقطع فيديو يوثق لاستمتاع نجم المنتخب الوطني سفيان امرابط بوقته رفقة مجموعة من الأشخاص قصار القامة، ليشاركه على تقنية الستوري بحسابه الخاص على الانستغرام.

 

ويشار أن زميله في المنتخب الوطني حكيم زياش هو الآخر يقضي عطلته بمدينة مراكش، التي زارها كذلك في العطلة الصيفية الحالية مجموعة من لاعبي المنتخب، على غرار اشرف حكيمي وبلال الخنوس واوناحي والعزوزي وآخرين.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :