مشاهدة :

مشاهدة : 1828

بعد  فضح مراكش الإخبارية لفضائحه.. متابعة صاحب ‘سيتي كلوب’ في حالة اعتقال

بعد فضح مراكش الإخبارية لفضائحه.. متابعة صاحب ‘سيتي كلوب’ في حالة اعتقال


 

في متابعتنا لخبر اعتقال رجل الأعمال المغربي اليهودي جوناثان هاروش، صاحب سلسلة النوادي الرياضية الشهيرة “سيتي كلوب”، الذي كانت جريدة مراكش الإخبارية السباقة في نشره، فقد تقرر متابعته في حالة اعتقال.

 

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء مساء أمس الثلاثاء، متابعة الموقوف في حالة اعتقال، حيث تم ايداعه السجن المحلي عين السبع المعروف بعكاشة.

 

وقد تمت متابعة رجل الأعمال المغربي اليهودي بتهم الاتجار بالبشر واستغلال الوضعية الهشة للنساء، بالإضافة إلى حيازة واستهلاك المخدرات والتحريض على البغاء.

 

 

وكانت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، قد اوقفت « جوناثان هاروش » داخل أحد الفنادق الفاخرة بمدينة الدار البيضاء، ليلة السبت الماضي، حيث تم ضبطه متلبسًا بتعاطي الكوكايين والأكستا برفقة فتيات.

 

ويشار أن جريدة مراكش الإخبارية كانت سباقة كذلك، في تفجير الفضائح التي يشتبه تورط رجل الأعمال « جوناثان هاروش » فيها، قبل مدة طويلة، إضافة إلى ما يقع من تجاوزات داخل النوادي الرياضية الشهيرة “سيتي كلوب” التي يملكها.

 

كما تلقت الجريدة، عدة ضغوطات ومضايقات من أجل حذف المادة، مباشرة بعد نشرها، بدعوى أن المعني بالأمر له علاقة شراكة مع شخصية سامية في الدولة، لكننا لم نرضخ لذلك، واحتفظنا بها، كما يبين الرابط https://shorturl.at/topEO

63 commentaires sur “بعد فضح مراكش الإخبارية لفضائحه.. متابعة صاحب ‘سيتي كلوب’ في حالة اعتقال

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :