مشاهدة : 2,159

بعد فاجعة علال التازي.. حجز 1500 لتر من ماء الحياة والقاء القبض على صاحب مصنع سري

بعد فاجعة علال التازي.. حجز 1500 لتر من ماء الحياة والقاء القبض على صاحب مصنع سري


فككت سرية الدرك الملكي بمدينة بيزكارن، أمس الخميس، مصنعا سريا لتقطير مسكر ماء الحياة، كان بصدد إغراق المنطقة بأزيد من ألف لتر من هذا المسكر الخطير، حيث كانت معدة للترويج بالسوق السوداء تزامنا مع عطلة عيد الأضحى.

وحسب مصادر متطابقة، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بإشراف من القيادة الجهوية للدرك بكلميم، من توقيف المتهم الرئيسي في القضية رفقة أربعة من مساعديه، بعد عملية ترصد دامت لساعات، وترقب مواجهة قوية مع مدبري هذا النوع من المخازن السرية لتقطير هذا المسكر الخطير.

وتم حجز 1500 لتر من مسكر ماء الحياة، اضافة الى 3 أوان للضغط (طنجرات) سعة 50 لتر لكل واحدة، واسلاك نحاسية وثلاجة تستعمل لتخزين السلع المعدة للترويج، و7 قنينات غاز من الحجم الكبير، اضافة الى حجز كمية من مخدر الشيرا تقدر بـ2 كيلوغرامات ونصف و 500 غرام من مخدر طابا مسحوق.

وإضافة لذلك، تم العثور بحوزة الموقوفين، على سكاكين مختلفة الأحجام  وصاعق كهربائي، وبأمر من النيابة العامة المختصة تمت احالة الجميع على الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب اليهم من أفعال.

وتأتي هذه العملية في سياق حملة مستجدة هذا الأسبوع، فرضها مصرع 15 شخص على الأقل في منطقة سيدي علال التازي نواحي القنيطرة، بعد تناول سائل الماحيا تبين بأنه كان ساما.

2 commentaires sur “بعد فاجعة علال التازي.. حجز 1500 لتر من ماء الحياة والقاء القبض على صاحب مصنع سري

  1. I’ve read several just right stuff here. Certainly price bookmarking for revisiting. I wonder how a lot effort you place to create this kind of great informative website.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :