مشاهدة : 2288

بعد ضغط الساكنة..تخصيص 400 مليون سنتيم لإعادة ترميم مركز صحي بالداوديات

بعد ضغط الساكنة..تخصيص 400 مليون سنتيم لإعادة ترميم مركز صحي بالداوديات


 

 

قرر مجلس المقاطعة جليز تخصيص ميزانية 400 مليون سنتيم، من أجل إعادة ترميم المركز الصحي الحضري القاضي عياض، الكائن بحي الوحدة الرابعة الداوديات، بعدما أغلقت أبوابه لفترة طويلة بفعل ضعف بنيته التحتية.

 

 وجاء قرار إعادة ترميم المركز الصحي القاضي عياض، بعد عديد الشكايات وكذا الوقفات الاحتجاجية التي نظمتها الساكنة، التي كانت تستفيد من العروض الصحية المقدمة بهذا المركز أثناء اشتغاله، خاصة القاطنة بالحي المحمدي الشمالي، وكذا الفعاليات الجمعوية تحت قيادة جمعية « دير الخير تلقى الخير »، التي تبنت هذا الملف في غياب أي تحرك من المنتخبين بالحي، الذين اختفوا مباشرة بعد الانتخابات الأخيرة، وهو ما أغضب المتضررين من إغلاق المركز.

 

 وقد استبشرت الساكنة خيرا بهذه البادرة التي ستمكنها من مركز صحي بمواصفات جيدة، على غرار المراكز الصحية التي تم تدشينها مؤخرا ببعض أحياء المدينة الحمراء، لكنها دعت في الوقت ذاته إلى التسريع في الأشغال بغية إنهاء معاناتها مع التنقل صوب مراكز صحية بعيدة.

3 commentaires sur “بعد ضغط الساكنة..تخصيص 400 مليون سنتيم لإعادة ترميم مركز صحي بالداوديات

  1. 364616 562126This internet page is often a walk-through its the internet you wanted about this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll absolutely discover it. 568064

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :