مشاهدة : 2,182

بعد شكاية الساكنة..شن حملة واسعة بمحيط تجمعات سكنية بالحي العسكري

بعد شكاية الساكنة..شن حملة واسعة بمحيط تجمعات سكنية بالحي العسكري


 

 

شنت السلطات الأمنية نهاية الأسبوع المنقضي حملة واسعة بمحيط مجموعة من الاقامات السكنية المتواجدة بحي مبروكة والتوحيد والنجد، التابعين للملحقة الإدارية الحي العسكري بمراكش، وذلك على إثر شكاية توجهت بها الساكنة الى كل من والي الأمن ووزير الداخلية، حول تنامي الاجرام والسرقة.

 

ووفق المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد تم شن حملة واسعة على الأشخاص المشتبه تورطهم في عمليات للسرقة بمحيط الاقامات السكنية المذكورة، كما تم وضع سد قضائي أمام أصحاب الدرجات النارية، خصوصا من نوع « C90 » و »C50″، حيث تم حجز مجموعة من الدراجات التي لا يتوفر أصحابها على الوثائق، كما مكنت من ضبط بعض المشتبه فيهم.

 

وقد استحسنت الساكنة هذه الحملة، خاصة وأنها أتت بعد فترة عصيبة اجتازتها، بفعل تسجيل مئات حالات السرقة مؤخرا، لكنها أعربت عن آمالها في أن تستمر بشكل مسترسل، عوض أن تكون متقطعة كما عهدت في الفترات السابقة.

 

ويشار أن اتحادات الملاك المشتركين قد توجهوا بشكاية، مرفوقة بعارضة إلى كل من وزير الداخلية وكذا والي أمن مراكش، للمطالبة باحداث دائرة أمنية جديدة بمنطقة الحي العسكري بتراب مقاطعة جليز، بعدما باتت تعيش على وقع الهلع والرعب يوميا، خاصة مع تسجيل حالات السرقة يوميا.

 

كما طالب المتضررون، من أجل وضع حد لانتشار الظواهر الإجرامية بأبواب جليز وبمحيط جبل جليز، خلف تكنة الفوج الرابع لدعم التموين والمركز الصحي الكدية، وتخليص الساكنة من سطوة العناصر الإجرامية المنتشرة بعدة بؤر سوداء بهذا الفضاء السكني، والتي تعمد على اعتراض سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم، مع خلق حالة من الفوضى يوميا، ما يحرم الساكنة من الطمأنينة، بالإضافة إلى تسببهم في تخريب الممتلكات.

3 commentaires sur “بعد شكاية الساكنة..شن حملة واسعة بمحيط تجمعات سكنية بالحي العسكري

  1. Simply wish to say your article is as amazing The clearness in your post is just nice and i could assume youre an expert on this subject Well with your permission let me to grab your feed to keep updated with forthcoming post Thanks a million and please carry on the gratifying work.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :