مشاهدة : 2,313

بعد توجيه الاتهام بالخيانة..الاستقالات تتقاطر على رئيس الكوكب حنيفة

بعد توجيه الاتهام بالخيانة..الاستقالات تتقاطر على رئيس الكوكب حنيفة


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن النائب الثاني للرئيس إدريس حنيفة، قد قدم استقالته من منصبه، ويتعلق الأمر برضوان حنيش، الذي لم يستسغ ما جاء على لسان الرئيس، خلال الجمع العام العادي الأخير، الذي عقد الاثنين الماضي بفندق سوفيتيل.

ووضع رضوان حنيش استقالته على طاولة إدريس حنيفة، بعد الاتهامات المباشرة التي وجهها الأخير لنائبه الثاني، في مداخلة له على هامش الجمع العام، كونه تعرض للخيانة من طرف أعضاء داخل المكتب، من بينهم الرئيس السابق للفريق.

وقد توصل رئيس النادي بعديد الاستقالات من أعضاء مكتبه المسير، وذلك مباشرة بعد نهاية الجمع العام العادي، والذي وجه من خلاله الاتهام بالخيانة ومحاربته من طرف أعضاء من مكتبه المسير، وكذا من الأطر التقنية والطبية واللاعبين.

ويذكر أن إدريس حنيفة، قد نظم أمس الجمعة بأحد الفنادق المصنفة حفل غذاء على شرف أعضاء مكتبه المسير، حيث حضر جلهم بما في ذلك الأسماء التي قدمت استقالاتها على غرار يوسف ضهير ومحمد علالي العاطفي، وذلك مباشرة بعد عقده لقاء مع والي الجهة فريد شوراق.

ويشار أن رئيس النادي، قد قرر التراجع عن الاستقالة، بعدما عرضت على المنخرطين 29 الذين حضروا للجمع العام العادي، حيث رفضها 25 منخرطا، فيما امتنع عن التصويت أربعة أشخاص من داخل المكتب المسير، ويتعلق الأمر بكل من يوسف ضهير ومحمد علالي العاطفي وخلاصة وجمال بلمليح.

Un commentaire sur “بعد توجيه الاتهام بالخيانة..الاستقالات تتقاطر على رئيس الكوكب حنيفة

  1. of course like your website but you have to check the spelling on several of your posts A number of them are rife with spelling issues and I in finding it very troublesome to inform the reality on the other hand I will certainly come back again

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :