مشاهدة : 2305

بعد القرار الولائي..سلطات مراكش تشن حملتها ضد الميخالة

بعد القرار الولائي..سلطات مراكش تشن حملتها ضد الميخالة


 

تشن السلطات المحلية بمختلف الأحياء بمدينة مراكش منذ أمس الأربعاء حملة واسعة ضد أصحاب العربات المجرورة « الميخالة »، وذلك تنفيذا للقرار الولائي الخاص بمنع هذه الفئة من مزاولة عملها بشوارع وأزقة المدينة الحمراء.

وقد مكنت الحملة التي شنت بجل أحياء مراكش من حجز العشرات من العربات المجرورة، والتي تم اتلافها بالاستعانة بالجرافات والشاحنات ببعض الأماكن الخالية بحضور ممثلي السلطة المحلية.

وكان والي الجهة قد أعطى اول أمس الثلاثاء تعليماته للسلطات المحلية من أجل العمل على تنفيذ القرار الولائي الخاص بمنع ما يعرفون « بالميخالة » من مزاولة عملهم المعتاد يوميا بحاويات الأزبال بمختلف أحياء وأزقة المدينة الحمراء.

وجاء هذا القرار من والي الجهة نزولا عند مطالب الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة الحمراء، والتي اشتكت مؤخرا من تصرفات « الميخالة »، وكذا من المجلس الجماعي الذي حمل في لقاء عقد مؤخرا حول مشكل النظافة بالمدينة هذه الفئة جزءا من المسؤولية في المشاكل التي يعاني منها القطاع.

 

 

4 commentaires sur “بعد القرار الولائي..سلطات مراكش تشن حملتها ضد الميخالة

  1. 333453 750878Safest the world toasts are created to captivate and also faithfulness to your wedding couple. Beginner sound system watching high decibel locations would be wise to always remember some sort of vital secret developed by presentation, which is your auto. finest man speeches funny 299307

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :